أسعار شاملة

مايتيريزا MYTHERESA - متعة تسوّق الموضة والأزياء الفاخرة

ماي تيريزا Mytheresa، عالم التسوّق الإلكتروني الواسع والخيار الأول لأزياء الأطفال والرجال والسيدات وللتصاميم اللايف ستايل. مجموعاتنا الراقية تقدم لكم فرصة إختيار الإطلالات بسهولة من أكثر من 200 علامة تجارية عالمية على غرار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta و جيفانشي Givenchy و بيربيري Burberry. نفتخر بتقديم على صفحات متجرنا تجربة تسوّق أونلاين سهلة، تعكس فخامة أجواء المتجر.

موقعنا الإلكتروني العملي يسمح لكم بالتسوّق بسهولة وفريق المشتريات لدينا يحرص على تقديم أكثر القطع تميزاً وأفخرها مباشرةً من على منصات أسابيع الموضة العالمية في نيويورك ولندن وباريس وميلان. ستستطيعون من خلال القطع الجديدة التي تصلنا يومياً الحصول قبل الجميع على القطع الأكثر طلباً. إن كنتم تبحثون عن قطع كلاسيكية من العلامات العريقة مثل غوتشي Gucci و بالينسياغا Balenciaga و كريستيان لوبوتان Christian Louboutin و أكساندر ماكوين Alexander McQueen و سان لوران Saint Laurent، أو إن كنتم تفضلون العلامات الشبابية الجديدة على غرار أوف وايت Off-White و أكني ستوديوز Acne Studios و كلوي Chloé و ستيلا مكارتني Stella McCartney، ماي تيريزا Mytheresa هي الخيار الأنسب لتلبية رغباتكم المتعددة وإحتياجاتكم الأنيقة. أمّا فئة لايف ستايل الخاصة بنا، فهي تقدّم مجموعة من المصمّمين المعروفين والجدُد أيضاً المهتمين بديكور المنزل ونمط الحياة الفاخر والمزيد. على سبيل المثال نذكر طوم ديكسون Tom Dixon و فيترا Vitra و لا دوبل ج La DoubleJ.

مجموعتنا الفريدة من أزياء الرجال والسيدات والأطفال والتصاميم اللايف ستايل تمنحكم الآن فرصة التسوّق حتى لأحبائكم - بما في ذلك حيواناتكم الأليفة - وكلّ ذلك وأكثر من مكان واحد.

لـ Mytheresa باع طويل في مجال الموضة والأزياء الفاخرة يصل إلى 30 سنة، وذلك بعد تأسيس المتجر في قلب مدينة ميونخ كبوتيك محلي يقدم أجمل الإبداعات من المصمّمين العالميين. إن كنتم ترغبون بالتسوّق في المتجر أو التسوّق من خلال التصفح على الموقع الإلكتروني أو حتى بواسطة التطبيق، سنوفر لكم دوماً خدمات تلبي جميع إحتياجاتكم لتجربة تسوّق ممتعة وبنفس مستوى الجودة.

 تسوّق أزياء الرجال | تسوّق أزياء السيدات | تسوّق أزياء الأطفال | تسوّق فئة لايف ستايل

delivery-icon
تسليم سريع
التسليم إلى أكثر من 130 دولة خلال 72 ساعة
designer-collaborations-icon
تعاونات مع مصمّمين عالميين
مجموعات كابسول حصرية لن تجدوها في أي مكان آخر
finest-edit-icon
أرقى الإختيارات الفاخرة
أرقى الإختيارات لأكثر من 200 علامة تجارية عالميّة فاخرة